- الإعلانات -

فرصة عمل في مدرسة دبي البريطانية ( جميرا بارك)

486

 

نظرًا لاستمرار التوسع والنمو ، تسعى مدرسة جميرا بارك في دبي للحصول على مدرس للغة العربية A & B للانضمام إلى مدرستنا المزدهرة ، التي تقع في قلب مجتمع جميرا بارك, و ذلك ابتداء من يناير 2023.

 

متطلبات:

  • شهادة مرموقة في اللغة العربية
  • يملك المعلم المؤهل (QTS) أو ما يعادلها
  • خبرة في التدريس لا تقل عن سنتين ، بما في ذلك تدريس اللغة العربية في المدارس الابتدائية (من الصف الأول إلى العام الثالث)
  • القدرة على تدريس دروس ملهمة باستمرار التي تضمن سجل حافل من النتائج المتميزة
  • القدرة على التكيف بسرعة مع بيئة دولية سريعة الخطى ومتعددة الثقافات ومتطلبة

 

عن مدرستنا:

مدرسة دبي البريطانية جميرا بارك هي جزء من سلسلة مدارس تقدم تعليمًا عالي الجودة لأكثر من 1500 طالب تتراوح أعمارهم بين 5 و 18 عامًا. المدرسة فريدة من نوعها من نواحٍ عديدة وقد تم تصميمها وفقًا لأعلى المواصفات مع أخذ احتياجات التعلم في القرن الحادي والعشرين للطلاب في الاعتبار. تشمل المرافق مسرحًا للفنون المسرحية على أحدث طراز. محطة إذاعية؛ صفوف دراسية كبيرة وخفيفة وجيدة التهوية ؛ حوض سباحة بطول 25 مترًا مع مسبح للتدريب ؛ ملعب رياضي كبير يضم ملاعب تنس ومساحات خارجية مظللة للتعلم ومختبر وغرفة لتكنولوجيا الطعام. تقدم بيئتنا متعددة الثقافات مزيجًا استثنائيًا من أفضل تعليم بريطاني شامل يتم تقديمه في مجتمع دولي حقيقي. في السعي لتحقيق أعلى المعايير الأكاديمية ، نقدم جوًا من الرعاية والدعم ، مما يسمح للأطفال بالازدهار أكاديميًا واجتماعيًا وعاطفيًا ، مع رعاية كل موهبة فردية والاحتفاء بها.

 

منهجنا:

يتبع DBSJP المناهج الوطنية لإنجلترا ، من EYFS إلى دورات امتحان GCSE و BTEC و A Level.

يتم تحسين المناهج الدراسية بشكل كبير من خلال الثقافة المحلية. الفرص التي يستمتع بها الطلاب خارج الفصل الدراسي لا تقل أهمية عن المناهج الدراسية الرئيسية ، ونحن نقدم برنامج أنشطة خارج المنهج مكثفًا وتنافسيًا ومتنوعًا.

 

عرضنا:

يوفر تعليم إقامة ممتازة وعالية الجودة مصممة لهذا الغرض لأعضاء هيئة التدريس المجهزين بصالة ألعاب رياضية وحمام سباحة وجميع وسائل الراحة. نحن نقدم راتبًا جذابًا معفيًا من الضرائب ، وتأمينًا طبيًا ، وأماكن مجانية للأطفال داخل مدارس مختارة وبدل رحلة طيران سنوي إلى جانب خصومات كبيرة للشركات مع العديد من مزودي الخدمة في دبي.

 

كيفية التقديم:

يجب على المرشحين التقديم مباشرة من خلال بوابة TES.

يرجى أيضًا إرفاق سيرة ذاتية حديثة لمرافقة نموذج الطلب الخاص بك.

https://www.tes.com/jobs/vacancy/teacher-of-arabic-a-and-b-primary-dubai-1722274

 

- الإعلانات -